Logo logo logobg
كايشنيا : حققنا هدفنا أمام الأهلي ..والتركيز مطلوب في المرحلة المقبلة

كايشنيا : حققنا هدفنا أمام الأهلي ..والتركيز مطلوب في المرحلة المقبلة

بتاريخ : 04-01-2017

 

أعرب البرتغالي بيدرو كايشنيا المدير الفني لفريق الكرة بنادينا عن ارتياحه من الفوز الذي حققه الفهود على الأهلي بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم بالجولة الرابعة عشرة من دوري نجوم قطر.
وقال كايشنيا في المؤتمر الصحفي عقب المباراة : حققنا هدفنا الذي دخلنا به مواجهة الأهلي ، وهو الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل الحفاظ على تواجدنا في المربع الذهبي خلال المرحلة الحالية من البطولة.
وأضاف : الفريق قدم مستوى طيب وبذل اللاعبون مجهودا كبيراً في أغلب فترات اللقاء حتى حققوا هدفهم بالفوز ، ولذا من الضروري أن أوجه لهم الشكر.
وحول رؤيته للفترة المقبلة من عمر الدوري .. قال بيدرو : أمامنا 12 مباراة نعتبرها مباريات نهائية يجب أن نتعامل معها بمنتهى التركيز ، ونلعبها من أجل هدف واحد فقط هو الفوز وحصد الثلاث نقاط في كل مباراة منها ، وأرى أن الانتصارات المتتالية هي من تصنع الاستقرار داخل أي فريق ، ولذا سنبحث دائماً عن الانتصارات في كل المباريات المقبلة.
وعن مباراة لخويا المقبلة ..قال مدرب الفهود : بالتأكيد لن تكون سهلة أمام المتصدر ، وسنسعى فيها للفوز ، مشكلتنا دائماً تتمثل في اضاعة الكثير من النقاط في وقت نكون فيه في أشد الحاجة لهذه النقاط ، وللعلم فقد أضعنا 9 نقاط فقط أمام فرق المربع ، بينما اهدرنا أكثر من 20 نقطة أمام بقية الفرق ، ولذا أقول أن التركيز مطلوب جداً في المرحلة المقبلة التي لن تقبل القسمة على اثنين.