Logo logo logobg
كايشنيا : مواجهة السد مختلفة .. والفوز سيكون هدفنا

كايشنيا : مواجهة السد مختلفة .. والفوز سيكون هدفنا

بتاريخ : 27-10-2016


وصف البرتغالي بيدرو كايشنيا المدير الفني لفريق الكرة بنادينا مباراة الفهود مع السد التي ستقام مساء بعد غداً السبت في الجولة الخامسة من دوري نجوم قطر ، بالصعبة ، خاصة أن المنافس يعد أحد أفضل فرق الدوري القطري الذي يضم بين صفوفه نخبة مميزة من اللاعبين يقودهم جهاز فني على مستوى فني عالٍ.
وقال بيدرو في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم : تنتظرنا مواجهة قوية مع فريق كبير ، وأتوقع أن تكون المباراة مختلفة عن المباراتين الماضيتين ، وذلك من حيث الطريقة التي سيتم التعامل بها مع اللقاء ، أعتقد أن أداء الغرافة يكون أفضل أمام الفرق الكبيرة ، ودائماً مباريات السد والغرافة ماتحفل بالندية والقوة بين الفريقين.
وتمنى كاينشيا أن يحقق فريقنا الفوز في مباراة السبت المقبل ، وقال : أفكر في الفوز وهذا هو هدفنا الذي سنلعب من أجله المباراة ، ولكن إذا انتهت المباراة بالتعادل لن يكون ذلك سيئاً بالنسبة لنا خاصة أننا نواجه أحد أفضل فرق الدوري الذي يمتلك الكثير من نقاط القوة ، وأيضاً لديه نقاط ضعف سنحاول اللعب عليها.
واستطرد : أتمنى أن تكون مباراة السد هي نقطة الانطلاقة الحقيقية للغرافة هذا الموسم ، خاصة أننا نقدم عروضاً طيبة ولكنها تتأثر بالنتائج التي نسعى إلى تحسينها وتحقيق انتصارات متتالية ستساعد الفريق بلاشك على تقديم الأفضل .