Logo logo logobg
نادينا يحتج رسمياَ ضد حكم مباراة الشحانية

نادينا يحتج رسمياَ ضد حكم مباراة الشحانية

بتاريخ : 22-10-2016

تقدم نادينا اليوم السبت باحتجاجاً رسمياً ضد سلطان السفياني حكم مباراة فريقنا والشحانية التي أقيمت مساء أمس الأول بالجولة الرابعة من دوري نجوم قطر.

وعبر سعد الشمري نائب رئيس جهاز الكرة بالنادي عن عدم رضاه عن القرارات غير الموفقة للحكم ، مشيراً الى أن تلك القرارات أثرت بشكل مباشر على نتيجة اللقاء.

واضاف الشمري : كل النقاد والمراقبين أجمعوا على أن الغرافة لديه هدف صحيح تم ألغاؤه كما أن ركلة الجزاء التي جاء منها هدف التعادل لفريق الشحانية غير صحيحة فضلا عن  أن اشتراك المدافع مهند عدنان مع المهاجم محمد رزاق كان من الخلف وبعنف وعن عمد ومثل تلك الحالة يستوجب اشهار البطاقة الحمراء  وليس الصفراء الا أننا بكل أسف تعرضنا لقرارات غير موفقة الأمر الذي يفرض علامات استفهام حول أداء سلطان السفياني ونحن لانشكك في النوايا ولكن الأخطاء واضحة للجميع وموثقة تليفزيونيا .

وتابع سعد : من غير المنطقي أن تكون القرارات غير الموفقة من قبل الحكم سببا في إهدار جهود اللاعبين والإدارة وهذا الأمر لانتمناه ليس للغرافة فقط ولكن لكل الأندية لأننا نؤمن بأن للحكام دورا كبيرا في نجاح المسابقة لاسيما بعد كل مايوليه الاتحاد القطري لدوري النجوم من دعم كبير ، مؤكداً أن التحكيم بهذا المستوى لايساهم في تطور الكرة القطرية.