Logo logo logobg
الفهود اختتموا الوديات بثلاثية في مرمى القطراوية

الفهود اختتموا الوديات بثلاثية في مرمى القطراوية

بتاريخ : 16-07-2020

 
 
اختتم الفريق الاول للكرة بنادينا سلسلة مبارياته الودية بالفوز على نادي قطر بثلاثة اهداف نظيفة في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم باستاد المدينة التعليمية في اطار استعدادات الفريقين لاستئناف مباريات الدوري.
وكان الشوط الاول قد انتهى بتقدم نادينا بهدف جوناثان كودجيك بالدقيقة ٤٠ وبالشوط الثاني اضاف مؤيد حسن الهدف الثاني بالدقيقة ٥٧ قبل ان يختتم كودجيا اهداف اللقاء مسجلا الهدف الثاني له والثالث  للفهود.
ويمثل هذا الفوز اهمية كبيرة للجهاز الفني واللاعبين في اطار الاستعداد الجدي لمباراة العربي في اطار مباريات الجولة الثامنة عشر في الرابع والعشرين من الشهر الجاري.
وتجدر الإشارة الى ان اقامة المباراة في ملعب مكيف ساعدت اللاعبين على تقديم أداء افضل نسبيا مما قدموه في مباراتى الاهلي والريان.
وبشكل عام جاءت المباراة متكافئة من الفريقين قليلة الفرص التهديفية باستثناء ماأتيح للاعبونا ونجح كودجيا ومؤيد في ترجمتها للاهداف الثلاثة وفرصتين سانحتين لنادي قطر تألق خلالهما قاسم برهان

سيناريو الثلاثية
____

جاء الهدف الاول اثر كرة عرضية اشترك فيها احمد علاء  مع مدافع قطراوي لتتهيأ الكرة امام كودجيا الذي لم يتواني في ايداعها المرمى القطراوي  ثم نجح مؤيد حسن في الاستفادة في من تمريرة جميلة  ونموذجية من عبد الغني منير ليستقبلها مؤيد بشكل اجمل ويتوجها بهدف رائع ثم عاد كودجيا في الاعلان عن نفسه مجددا مسجلا الهدف الثالث عقب جهد فردي وتوغل من يوسف مفتاح الذي أرسل كرة عرضية حولها كودجيا في المرمى.

تشكيلة الفهود
____

بدا الفهود بشكيلة تضم قاسم برهان في حراسة المرمى والدفاع هيكتور مورينيو والمهدي على ويوسف حسن وهمام أحمد وللوسط عبد الغني منير وعبد الله الساعي ومؤيد حسن وجاتشول كو  وللهجوم احمد علاء وجوناثان كودجيا وبالشوط الثاني شارك اندريه مكان عبد الله الساعي, ثم سعيد الحاج وسفيان هني بالدقيقة ٦٧ بدلا من مؤيد حسن وعبد الغني منير وبالدقيقة ٧١  شارك عثمان اليهري بدلا من جاتشول كو واختتمت التغييرات بدخول احمد الجانحي بدلا من احمد علاء بالدقيقة ٨٢