Logo logo logobg
راشد الدوسري: تفاعل كل الرياضيين يعتبر امرا ايجابيا

راشد الدوسري: تفاعل كل الرياضيين يعتبر امرا ايجابيا

بتاريخ : 22-04-2020

أشاد راشد الدوسري المدير التنفيذي لنادينا  بالمبادرة الطيبة  " والتي اقدم عليها اللاعبين والمدربين المتمثلة في تخفيض رواتبهم ودعم الجهود التي تقوم بها الدولة لمجابهة فيروس كورونا .. والتي تاتي ضمن الجهود المجتمعية للقضاء على فيروس كورونا..مع ضرورة الالتزام بالارشادات الصحية مشيرا الى انهم جزء من الوطن والعالم الذي يعيش جائحة فيروس كورونا، لأنهم جزء أصيل من هذا العمل الانساني 
وأضاف الدوسري قائلا : ان تفاعل كل الرياضيين يعتبر امرا ايجابيا يعطي الكثير من الدعم لجهود المجتمع في اي مجال ، مشيرا الى أن اتباعنا  للارشادات والالتزام بالبقاء في المنزل افضل وقاية ويسهم في الحد من انتشار فيروس كورونا ويساعد ايضا في الجهود المبذولة للقضاء عليه واعادة الحياة الى طبيعتها.
وتابع راشد قائلا : ندعم قرارات الدولة وننفذها لأنها تهدف إلى سلامة كل من يعيش على ارض قطر لافتا إلى أن هناك وعي مجتمعي كاف بضرورة تكاتف الجهود للقضاء على كورونا.. وضرورة التعاون وتضافرها للخروج بأفضل النتائج لافتا إلى أن عدم الخروج إلى الأماكن المزدحمة ومخالطة الآخرين هو الحل الأسرع للقضاء على الفيروس وعلى الجميع الالتزام بهذه التعليمات وتوعية بقية أفراد المجتمع.
وأضاف المدير التنفيذي لنادي الغرافة : ان جائحة فيروس كورونا الان تفرض على الجميع المضي في طريق الدعم والتطوع بالارشاد والتوعية للوقاية من الفيروس.. وبالاخص وقفة اهل الرياضة لمالها من اهمية قصوى في ظل الظروف الحالية .
واوضح الدوسري الى انه هناك الكثير من المشاركات " المختلفة" من لاعبي او اداري النادي في كافة الانشطة  في العمل التطوعي من اجل المساهمة مع الجميع في الحد من انتشار الفيروس ، وهو أمر طبيعي ومنطقي في ظل الظروف الحالية التي تمر على العالم اجمع وتحتاج لوقفة الجميع .
وقال الدوسري : لم استغرب من التجاوب الكبير من لاعبي الاندية الاخرى وخصوصا لاعبي نادي الغرافة ، مشيرا لاى ان القائد حسن الهيدوس يستحق كل التحايا لبدايته هذا العمل ، كما يجب تقديم التقدير للمحترفين واللاعبين الاجانب على سرعة الاستجابه .. مشيدا بالجهود الكبيرة والقدرة من الجهات الصحية والامنية على الدور الكبير الذي تقوم به في مكافحة الفيروس.. متمنيا أن يزيل الله عنا هذه الغمة ويزيل الوباء في أقرب وقت ممكن.
وختم راشد الدوسري المدير التنفيذي لنادي الغرافة حديثه قائلا : رسالتي بالالتزام والبقاء في المنزل هي مسؤولية مشتركة، وكل أفراد المجتمع    تقع عليهم، لان الانتهاء من انتشار كورونا يتطلب الالتزام من الجميع والابتعاد عن التجمعات ، هي فترة صعبة ولكنها يمكن ان تنتهي من خلال حرص الجميع على التعاون .