Logo logo logobg
فوز الواعدين والأشبال والناشئين والشباب بمسابقات الكؤوس

فوز الواعدين والأشبال والناشئين والشباب بمسابقات الكؤوس

بتاريخ : 26-01-2020

في إطار مباريات ثمن النهائي لمسابقات كؤوس الفئات السنية لكرة القدم خاضت الفرق المختلفة بنادينا خمس مواجهات أسفرت عن تأهل فرق الواعدين والأشبال والناشئين والشباب للدور التالي بينما ودع  فريق الأمل تحت 14 البطولة وأسفر نتائج المباريات والمواجهات عن فوز فريق الواعدين تحت 13 سنة الفوزعلى فريق الوكرة بثمانية  أهداف للاشئ وجاءت الأهداف مناصفة على مدار شوطي اللقاء.

وسجل لنادينا محمد الملا هدفين  بينما سجل هدف واحد كل من مهنا الرميحي وجاسم العمري ومحمد وزيد فيصل ومحمد مصطفى ومحمد منيف الجابري ومبارك سعد .

وبمسابقة الأمل تحت 14 سنة ودع  نادينا البطولة بالخسارة   من الاهلي بهدفين لثلاثة أهداف في مباراة متكافئة بشوطها الأول الذي انتهى بالتعادل بهدف لمثله وفي الشوط الثاني تفوق الاهلي بهدفين  لهدف وسجل هدفي نادينا ريان أحمد العلي وعبد الله ناصرالقحطاني  وبمسابقة الأشبال تحت 15 سنة حقق نادينا فوز مستحقا على أشبال السيلية بنصف درزن  أهداف في مباراة شهد تألق اللاعب ابراهيم تامر الذي سجل هاتريك بينما سجل بقية الأهداف كل من محمد جابر سرور وعبد الرحمن راشد الكواري وعبد الله  ناصر المالكي .

 

فوز صعب للناشئين ومستحق للشباب

وعلى الجانب الآخر حقق ناشئونا فوزاً صعباً في لقاء ثمن النهائي على حساب أم صلال بهدف للاشئ للاعب على مسفر القحطاني في مباراة شهدت ندية كبيرة من الفريقين وكان الشوط الأول قد أنتهى بالتعادل السلبي بين  الفريقين الا أن الشوط الثاني كان  شوط الحسم بهدف القحطاني.

وفي نفس الدور من مسابقة الشباب تحت 18 سنة حقق شبابنا فوز مستحقا على شباب المرخية بثلاثية نظيفة في مباراة أنتهى شوطها الأول بهدف وبالشوط الثاني عزز شبابنا فوزهم بهدفين أخرين وجاءت الأهداف بواسطة كل من جاسر محمد ويوسف سعيد وعلى السعدي  والموقع الرسمي يبارك للفرق المتأهلة التوفيق وحظ أوفر لفريق الأمل مستقبلا .