Logo logo logobg
يوكانوفيتش: هدفنا الفوز..ودرسنا العربي جيدا

يوكانوفيتش: هدفنا الفوز..ودرسنا العربي جيدا

بتاريخ : 19-10-2019

يوكانوفيتش
____
 
هدفنا الفوز  ودرسنا العربي جيدا
______
 
اكد  يوكانوفيتش المدير الفني لنادينا ان العربي فريق متكامل ويحقق نتائج جيدة ويسعى لمواصلة انتصاراته بالدوري وذلك خلال المؤتمر الصحفي لمباراة نادينا والعربي غدا ضمن مباريات الجولة السابعة من دوري QNB.
ولم يخف يوكانوفيتش عدم ارتياحه عن فترة التوقف قائلا: لم نتمكن من التدريب كمجموعة كاملة لغياب  لاعبينا الدوليين و  ولكننا نسعى جاهدين للاستعداد بقوة لهذه المباراة الهامة والتي تأتي بعد عدم قدرتنا على تحقيق الفوز في اخر مباراتين
وأضاف سنكون جاهزين لهذه المباراة لأننا نسعى لتحقيق الانتصار بعد مباراتين بدون فوز الذي سيكون هدفنا في لقاء العربي.
 
وردا على سؤال وجه اليه بشان تأثير  نتيجة مباراة العربي على موقف نادينا من المنافسة  هذا الموسم، اجاب قائلا: انا  لا أفكر بهذه الطريقة، وماافكر فيه و أعرفه أن فريقي  يقدم  هذا الموسم مستوى أفضل من المواسم الماضية واسعى لتقديم الأفضل دوما  وتركيزنا  الحالي على أن نقدم مباراة جيدة ضد العربي ونحقق المطلوب منها وهو الفوز .
 

درسنا العربي جيدا
 

وعن فريق العربي قال يوكانوفيتش لقد  درسنا  العربي جيدا  ونعرف أنه يعتمد على مهاجمين أقوياء بالفعل ولديه خط وسط جيد وهو فريق متكامل، ولكن المهم هو  أنني  أركز على فريقي وبالنسبة لما يتعلق بالجوانب الفنية للعربي فهى  أمر بيني وبين اللاعبين.
وعما يقدمه احمد علاء قال سلافيسا احمد لاعب موهوب ولكن الموهبة وحدها لاتكتفي ونصيحتي المستمرة له هو ان يواصل العمل بقوة لتطوير مستواه وبشكل عام هذه النصيحة لكل اللاعبين الشباب الذين ندعمهم ونعتمد عليهم كثيرا