Logo logo logobg
نادينا يقدّم سفيان هنّي لوسائل الإعلام

نادينا يقدّم سفيان هنّي لوسائل الإعلام

بتاريخ : 22-07-2019

قدم  الغرافة  في مؤتمر صحفي عقده مساء أمس الإثنين بمقر ناديه لاعبه الجديد الجزائري  سفيان هاني بعد التعاقد معه لمدة ثلاثة مواسم بحضور محمود الغزال رئيس جهاز الكرة بالنادي ووسائل الإعلام المحلية وعدد من محبي وأنصار الفريق.
 
وكان هاني (28 عاما) قد بدأ مسيرته الإحترافية في نادي نانت الفرنسي قبل أن ينتقل إلى الدوري التركي الذي لعب فيه بقيصري إيرسيسبور وأنقرة سبور .وكي في ميخيلين البلجيكيين كما لعب أيضا بفترة سابقة في منتخب بلاده
 
هنّي:
 
أعرب سفيان هني عن سعادته بالانتقال إلى  الغرافة فقدم شكره لإدارة النادي على الثقة التي وضعتها فيه ومنحه فرصة اللعب في صفوف فريقه وبالدوري القطري..
وقال هني:   أشكر الإدارة وأنا سعيد بتواجدي في نادي الغرافة وأتمنى أن نحقق معا العديد من الأمور الجيدة وأن نحرز ألقابا وهذا هو هدفي من الإنضمام إليه والقدوم إلى هنا.
وتابع قائلا:لدي ثقة كبيرة في الفريق الذي يبدو أنه يضم مجموعة من اللاعبين الجيدين وسوف نحاول تحقيق المزيد من التطور بفضل العمل اليومي.
وشدد المحترف الجزائري على أنه سيقدم أفضل مالديه ولن يدخر أي جهد من أجل مساعدة ”الفهود“ على تحقيق الإنتصارات والآهداف التي تتطلع إليها إدارة النادي وجماهيره..
وعندما سئل سفيان  هاني عمّا إذا كانت لديه معلومات كافية عن فريقه الجديد ومن أين إستقاها رد قائلا:  قمت بمشاهدة العديد من المباريات التي لعبها في الموسم الموسم لأنه من المهم جدا بالنسبة لي أن أتعرف على مستواه ولكن أعلم أن المنافسة على  أرضية  الملعب تكون مختلفة تماماً..
وتحدث هاني عن  إقبال الأندية القطرية مؤخرا على  التعاقد  مع اللاعبين الجزائريين 
فإعتبره توجها منطقيا ..
وقال في هذا الصدد: لست متفاجئا بهذا الإهتمام الكبير وبداية التعاقد مع عدد من اللاعبين الجزائريين.. أعتقد أن إختيار الأندية القطرية  ضمهم لصفوفها  مبرر جدا حيث أن الجيل الحالي للكرة الجزائرية  جيد جدا ويضم لاعبين مميزين يتوفرون على إمكانيات عالية وقد تجلى هذا الأمر في كأس أمم إفريقيا الأخيرة حيث أن المنتخب الجزائري توج بلقبها.