Logo logo logobg
ويسلي شنايدر : الفريق يتطور بشكل كبير ونسعى للنقاط الثلاثة

ويسلي شنايدر : الفريق يتطور بشكل كبير ونسعى للنقاط الثلاثة

بتاريخ : 30-08-2018

 
 
استهل الهولندي ويسلي شنادير صانع ألعاب نادينا حديثه بالمؤتمر الصحافي قائلا: التعادل في المباراة الماضية أمام السد كان أمراً إيجابيا ولكننا امام الأهلي نسعى للنقاط الثلاثة لاسيما وأن الفريق يتطور بشكل كبير.
وعن مشاركته أمام مواطنه دي يونج لاعب الاهلي قال شنايدر: شئ جيد أن تلعب أمام اصدقائك وسبق أن لعبت ضد يونج في ديربي ميلانو بالدوري الايطالي ولكن بالطبع هدفي الفوز في لقاء الاهلي وحول استعداده بشكل شخصي لمباراة هولندا والبيرو  قال شنايدر مبارياتي بالدوري القطري هى تجهيز لي ولكل لاعبي دوري النجوم للمشاركة مع منتخباتهم الوطنية ولكن تركيزي حاليا على مباراة نادينا والاهلي.
ولم يخف شنايدر سعادته بالمستويات الفنية بالدوري القطري مشيدا بما تحققه الكرة القطرية من تطورلاسيما في ظل الاستعانة بالعديد من  نجوم الكرة الأوربية مؤكدا على أنه شخصيا على تواصل مع العديد من اللاعبين في اوربا الذين لديهم رغبة في اللعب بالدوري القطري.
وعن المنافسة على لقب الموسم الحالي قال شنايدر هناك فريقان مرشحان للقب ولكن الغرافة من جانبه يسعى للمنافسة على المراكز الأولى لاسيما وأننا في الغرافة لدينا العديد من اللاعبين الشباب الذين يعملون بشكل جيد ونتوقع منهم الكثير في المرحلة المقبلة وعن اللاعبين الشباب بالدوري قال شنايدر لاأعرف الكثير منهم ولكن يحضرني اللاعب عاصم مادبو الذي يتطور بشكل كبير من مباراة لأخرى .