Logo logo logobg
منقذ عدي للموقع الرسمي: اعتز بكوني سوري الأصل واللعب للعنابي شرف لكل لاعب

منقذ عدي للموقع الرسمي: اعتز بكوني سوري الأصل واللعب للعنابي شرف لكل لاعب

بتاريخ : 28-08-2018

أدين بالفضل للغرافة وأكاديمية أسباير

 

قطر أكبر من أن تضغط على وأتمنى رد الجميل 

 

 

 

إزاء كل  ماأثير مؤخرا  حول قضية لاعب نادينا منقذ عدي بشأن اعتذاره عن اللعب للمنتخب السوري وارتداؤه شعار العنابي كان من الضروري ان يعبر اللاعب عن شعوره تجاه تلك القضية حيث تحدث منقذ للموقع الرسمي قائلا: بداية أعتز بكوني سوري الأصل  وأي لاعب كرة يتمنى ان يمثل منتخب بلاده ولكن في مثل حالتي اعتقد ان الوضع مختلف، لأنني قطري المولد وبحكم نشأتي في دولة قطر بكل ماتعنيه النشأة والتعلم الدراسي والاهل والجيران كل تلك الأمور لايمكن تجاهلها.

 

 كما أنني على الصعيد الكروي بدأت أولى خطواتي في نادي الغرافة وتدرجت في الفئات السنية بالإضافة لكوني حظيت بشرف الإنضمام لأكاديمية أسباير بكل ماتمثله للاعب الكرة من بيئة احترافية تعلمت فيها الكثير، وبكل أمانة أدين للغرافة وأسبابر بالكثير واللعب للعنابي شرف لي.

 

وحول ماتردد بشأن تعرضه لبعض الضغوط قال منقذ: لم يحدث ذلك بل أؤكد للجميع  ان اللعب للعنابي شرف لاي لاعب صغير، كما أن قطر أكبر من أن تضغط على بل أقولها بكل صراحة أتمنى أن اوفق في رد الجميل لقطر ولكل من له فضل على من اداريين ومدربين شرفت بالعمل تحت قيادتهم في النادي وأسباير .

 

وختم منقذ حديثه قائلا: لقد اعتذرت رسميا للمسئولين باتحاد الكرة السوري وعبر موقع نادينا أتمنى للاتحاد السوري  والكرة السورية كل التوفيق.