Logo logo logobg
وديتان قويتان للشباب والناشئين في ختام المعسكر التركي

وديتان قويتان للشباب والناشئين في ختام المعسكر التركي

بتاريخ : 27-08-2017

اختتم فريقا الشباب والناشئين لكرة القدم بنادينا معسكرهما التركي مساء اليوم ، وذلك بعدما خاض كل منهما مباراة ودية في ختام المعسكر الذي بدأ في 13 أغسطس الحالي استعداداً للموسم الجديد.

وخسر فريق الشباب بنادينا أمام فريق بانديك سبورت التركي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم ، وهي المواجهة التي جاءت قوية للغاية تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور ، وظهرت الندية واضحة بين شباب الفهود والفريق التركي الذي يمتلك مجموعة من اللاعبين أصحاب الامكانيات الجيدة وأصحاب البنية القوية أيضاً.
كما اختتم فريق الناشئين معسكره التركي بمباراة مع فريق الناشئين بنادي بانديك سبورت التركي أيضاً ، وهو اللقاء الذي خسره فريقنا بهدفين نظيفين ، واستفاد منها الفهود بالاحتكاك القوي مع فريق لا يستهان به.
ومن المقرر أن تعود في الواحدة فجر الثلاثاء بعثة الشباب والناشئين إلى الدوحة بعد انتهاء المعسكر التركي ، وذلك لبدء المرحلة الأخيرة من الاعداد للموسم الجديد في الدوحة ، عقب الحصول على راحة سيحدهها الجهاز الفني لكل فريق.
وتضم بعثة الفريقين اللاعبين ، حمد صالح الغضيض وسليمان العبد الله وعبد الله الدوسري وعبد الله النوبي وعبد الله احمد ومصطفى عصام ومحسن الشرشني وعبد الله الحربي وفراج السحوتي وحمد اليافعي وعيسى البلوشي وخالد الخليفي وعبد الرحمن البسيوني ويوسف اليهري وعبد العزيز خليفة وعبد الله الجعل وعبد الله اليحميدي وعسكر الكربي وعلي العمري وطارق بوصرصار وعبد الله السليطي وسلمان البوعنين وعبد العزيز سعود فتح وناصر العنزي وسلطان بدر الكواري وعبد الله موسى ومحمد علي رحمان وجبر راشد الكبيسي وعبد الله مكي القراتلي وراشد الحربي ومشاري العلي وأحمد الجانحي ومحمد فايز وسعود منصور وعبد الرحمن الجبري وناصر صالح الحربي ومحمد منصور وثامر عبد الله المريخي وعبد الرحمن وليد.
ويترآس البعثة ناصر بن عبد الله القحطاني ، وتضم البعثة كل من عبد العزيز الشمري ادارياً ووليد العبيدي اخصائي علاج طبيعي والمدربين أكرم ملوق وبدر بن غالية وصابر بوصرصار وحسن المسلماني وانيس الشواشي وجواوسيلڤا  ، والاداريين احمد نادر وعبد الله عبد السلام.