Logo logo logobg
جمعية عمومية هادئة لنادينا

جمعية عمومية هادئة لنادينا

بتاريخ : 21-08-2017

 

وسط أجواء هادئة ومميزة .. عقد مساء اليوم الاثنين ، اجتماع الجمعية العمومية (العادية) لنادينا ، وذلك بعد اكتمال النصاب القانوني للجمعية بحضور السيد جاسم المنصوري المدير التنفيذي بالنادي والسيد عيسى الحرمي والسيد عبد العزيز الرميحي ممثلا وزارة الثقافة والرياضة.
وبدأ اجتماع الجمعية العمومية بكلمة لجاسم المنصوري وجه خلالها الشكر لاعضاء الجمعية العمومية على تلبية الدعوة والحضور ، ونقل تحيات سعادة الشيخ جاسم بن ثامر آل ثاني رئيس النادي ، وسعادة الشيخ خالد بن أحمد آل ثاني نائب رئيس النادي المتواجدين خارج البلاد.
وبدأ المنصوري باستعراض جدول أعمال الاجتماع ، بلعبة كرة القدم بالفريق الأول ، ثم استعرض نتائج الفئات السنية لكرة القدم ، وتلاها استعراض نتائج ألعاب القوى ثم كرة الصالات .
كما استعرض المنصوري النتائج المميزة التي حققتها فرق كرة السلة بالنادي ، وكذلك فرق كرة اليد ، ثم استعرض نتائج فرق الطائرة ، مشيراً إلى أن نتائج الفرق جاءت أفضل من الموسم الماضي ، وكذلك نتائج فرق كرة الطاولة بالنادي وفرق السباحة.
وأشار المنصوري إلى مشاركة النشاط الثقافي بالنادي في جميع الفعاليات التي نظمتها وزارة الثقافة والرياضة وتحقيق نتائج طيبة في كافة المسابقات الثقافية والدينية.
وتم خلال اجتماع الجمعية العمومية ، التصديق على محضر الاجتماع السابق ، ومناقشة تقرير رئيس النادي عن أعمال النادي في السنة المنتهية في 31 مايو 2017 ، واقرار مشروع الموازنة في السنة المقبلة  ، وتمت مناقشة تقرير مراقب الحسابات ، واعتماد الميزانية الخاصة بسنة 2016/2017.
وطالب بعض أعضاء الجمعية العمومية سعادة الشيخ جاسم بن ثامر آل ثاني رئيس نادينا باختيار مراقب مالي ، كما أعرب أعضاء الجمعية العمومية الذين حضروا عن أملهم في تحقيق مزيداً من النتائج المميزة لفريق الكرة في الموسم المقبل ولبقية الألعاب.
وتدخل أحد أعضاء النادي بالتأكيد على أنه لمس بعض الامور الايجابية بفريق الكرة الموسم الماضي ، وتمنى أن تعود البسمة لجماهير النادي وينافس الفريق على المراكز المتقدمة  ، ورد جاسم المنصوري بالتأكيد على أن سعادة الشيخ جاسم بن ثامر آل ثاني رئيس النادي يبذل جهودا كبيرةً من أجل عودة فريق الكرة ، ويسخر كل وقته للنادي حتى أنه يتواجد صباحاً ومساءاً لمتابعة كل شيئ بنفسه.
من جانبه .. أكد جاسم المنصوري المدير التنفيذي بنادينا أن اجتماع الجمعية العمويمة عقد في أجواء طيبة للغاية كعادة نادي الغرافة الذي يتميز بروح الأسرة الواحدة وتكاتف أعضاؤه ومحبيه.
وقال المنصوري : كل من ينتمي للغرافة يقف خلف ناديه في كل الأوقات والتكاتف وروح الأسروة الواحدة سر قوة نادينا.
وعن طموحات فريق الكرة في الموسم المقبل .. قال المنصوري : ادارة النادي برئاسة سعادة الشيخ جاسم بن ثامر آل ثاني تسعى بكل قوة لاعادة الفريق لسابق عهده ، وان شاء الله سيظهر الغرافة بشكل أفضل في الموسم المقبل وسيكون هدفنا المنافسة على المراكز المتقدمة.
وعن العودة للمشاركة بدوري الأبطال الآسيوي في الموسم المقبل .. قال جاسم المنصوري : لاشك أن المشاركة في البطولة الآسيوية أمر طيب ، وسنسعى بكل قوة أن نظهر بالشكل اللائق بالكرة القطرية ونتمنى أن يكون التوفيق حليفنا ونصل لأبعد نقطة ممكنة في البطولة القارية التي يشارك فيها أفضل فرق آسيا.