Logo logo logobg
الفهود يهزمون الكويت في ختام المعسكرالتركي بحضور رئيس نادينا

الفهود يهزمون الكويت في ختام المعسكرالتركي بحضور رئيس نادينا

بتاريخ : 21-08-2017

 


بحضور سعادة الشيخ جاسم بن ثامر آل ثاني رئيس نادينا .. فاز فريق الكرة بالنادي على فريق الكويت الكويتي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في ختام المباريات الودية التي خاضها الفهود بالمعسكر التركي استعداداً للموسم الجديد.
سجل مؤيد حسن هدف الفهود واللقاء الوحيد في الدقيقة 66 من المباراة التي جاءت متوسطة المستوى تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور ، وإن رجحت كفة الفهود في بعض فترات اللقاء حتى حسم أموره بالفوز بهدف نظيف.
وبدأ فريقنا المباراة اليوم بتشكيل مكون من قاسم برهان ويوسف مفتاح وسعيد الحاج وروبرت كيخادا وإلياس وعمرو سراج من فريق تحت 23 سنة ، والبرتغالي دييجو أمادو وعبد الغني منير وخيمينيز وعثمان اليهري ومؤيد حسن.
وفي الشوط الثاني أجرى الجهاز الفني للفهود 3 تغييرات ، ودفع بكل من ثامر جمال وخالد عبد الرؤوف وعبد الرحمن فايز الرشيدي ، بدلاً من عمرو سراج وعبد الغني منير ومؤيد حسن ، وشهدت المباراة طرد سعيد الحاج لحصوله على بطاقتين صفراوين.
وتجدر الإشارة إلى أن سعادة الشيخ جاسم بن ثامر آل ثاني رئيس نادينا تبادل الدروع التذكارية مع السيد عادل عقله رئيس بعثة نادي الكويت الكويتي بمعسكر تركيا ، وذلك قبل بداية المباراة.
ومن المنتظر أن تعود بعثة الفهود غداً إلى الدوحة بعد انتهاء المعسكر التركي ، لتبدأ بعد ذلك استعدادات الفريق بالدوحة عقب الراحة التي سيمنحها الجهاز الفني للاعبين بعد نهاية المعسكر.