Logo logo logobg
يوسف مفتاح : نطمح للانجازات مع الفهود ..وانسجام اللاعبين يحتاج بعض الوقت

يوسف مفتاح : نطمح للانجازات مع الفهود ..وانسجام اللاعبين يحتاج بعض الوقت

بتاريخ : 10-08-2017

 

 

 

أشاد يوسف مفتاح لاعب فريق الكرة بنادينا بالأجواء المميزة في معسكر الفهود في تركيا استعداداً للموسم الجديد.
وقال مفتاح في تصريحات للموقع الرسمي : الحمد لله الأمور على مايرام وكل شيئ متوفر في المعسكر ، وهو ما يساعد المدرب على تطبيق خططه وأسلوبه ، وكذلك يساعد اللاعبين على التأقلم السريع.

https://twitter.com/algharafaclub/status/895664292057559040
وعن مدى درجة الانسجام بين اللاعبين القدامى والجدد .. قال يوسف : مازلنا في بداية فترة الاعداد ، وبالتالي الأمر يحتاج لبعض الوقت حتى يحدث الانسجام المطلوب الذي سيأتي بلا شك مع توالي المباريات الودية للفريق قبل انطلاق الموسم بشكل رسمي.
وعن طموحاته مع الغرافة .. قال مفتاح : الغرافة فريق كبير ومن الطبيعي أن أطمح معه لتحقيق بطولات وهو ما نسعى إليه ان شاء الله.
وعن الفرق التي يرشحها للمنافسة على الدوري في الموسم المقبل .. قال لاعب الفهود : هناك فرق كبيرة تمتلك امكانيات جيدة ، وأرى أن المنافسة لن تخرج من بين 3 أو 4 فرق ، وان شاء الله سيكون الغرافة من بين هذه الفرق التي تسعى للمنافسة.
وعن مدى قدرة الفريق بعد تدعيم صفوفه  ..قال يوسف : أعتقد أن الغرافة قادر على المنافسة ان شاء الله ، خاصة بعد تدعيم صفوفه ، وهنا يجب أن نشكر ادارة النادي الواعية والتي حرصت على تدعيم الفريق واختارت عناصر مميزة من اللاعبين يحتاجهم الفريق بالفعل.
ووجه يوسف مفتاح كلمة للجمهور الغرفاوي في نهاية حديثه طالبهم خلالها بالصبر على الفريق ومساندته منذ أول مباراة.