Logo logo logobg
الغزال : خالد عبد الرؤوف لاعب مميز ..واضافة للفهود

الغزال : خالد عبد الرؤوف لاعب مميز ..واضافة للفهود

بتاريخ : 01-08-2017

 

 

أكد محمود الغزال رئيس جهاز الكرة بالنادي أن خالد عبد الرؤوف  لاعب مميز يمتلك مهارات طيبة للغاية وان شاء الله سيكون اضافة للغرافة ، وقال : يشرفنا التعاقد مع خالد عبد الرؤوف ، ليكون فهد جديد من فهود الغرافة.

وأضاف : سعداء لأن خالد ظهر بمستوى عال في المواسم الماضية ، كما أنه اثبت في أول مباراتين وديتين للغرافة أنه صفقة مميزة ، وقدم مستويات طيبة .

ورداً على سؤال بشأن عودة الغرافة لمنصات التتويج .. قال الغزال : الغرافة حالياً يمر بمرحلة بناء ممتدة مثل الموسم الماضي ، ومن يشاهد التدريبات سيجد فريقاً شبه جديد ، وبه عدد ليس بقليل من اللاعبين الشباب أصحاب المواهب الذين يحتاجوا لدعم من أصحاب الخبرة ، وهو ما دفعنا في نفس الوقت للتعاقد مع لاعبين من اصحاب الخبرة حتى يكملوا بعضهم البعض "الشباب وأصحاب الخبرة".

واستطرد : العودة لمنصات التتويج تحتاج بعض الوقت ، ولذا لا نعد الأن بالحصول على البطولات ، وكما قلنا الموسم الماضي أن الفريق بحاجة إلى موسمين او ثلاثة مواسم من اجل العودة بقوة للمنافسة على البطولات.

وعن المحترف الاجنبي الرابع .. قال رئيس جهاز الكرة بالنادي : جاري البحث عن لاعب محترف رابع في خط الهجوم ولكن مثل هذه الامور تحتاج بعض الوقت.

ورداً على سؤال بشأن السلوفاكي فلاديمير فايس لاعب الفريق .. قال الغزال : فايس موجود معنا حتى الأن ، ولدينا عروضا بشأنه ، نقوم حالياً بدراستها من أجل الوصول إلى القرار السليم بالتشاور مع الجهاز الفني.