Logo logo logobg
الفهود يهزمون معيذر برباعية ودياً

الفهود يهزمون معيذر برباعية ودياً

بتاريخ : 27-07-2017


 

 

فاز فريق الكرة بنادينا على فريق نادي معيذر بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم بالملعب الفرعي بنادينا في أولى مباريات الفهود التجريبية استعداداً للموسم المقبل.

أحرز أهداف الفهود كل من خيمينيز وأحمد علاء ومؤيد حسن ومحمد اسماعيل في الدقائق 36 و 55 و 69 و 73.

وحرص سعادة الشيخ جاسم بن ثامر آل ثاني رئيس نادينا على حضور مباراة اليوم ، وذلك لمتابعة الفريق ومساندة اللاعبين في اولى مبارياتهم الودية استعداداً للموسم الجديد ، كما حضر المباراة السيد صالح العجي رئيس نادي معيذر.

جاءت المباراة متوسطة المستوى سيطر فريقنا على الكثير من فتراتها ، ونجح الجهاز الفني في الوقوف على المستوى الذي وصل إليه كل لاعب بعد مرور مايقرب من 12 يوماً على بداية فترة الاعداد ، خاصة أن مباراة اليوم كانت عبارة عن 3 أشواط مدة كل شوط 30 دقيقة.

وبدأ الفهود بتشكيل مكون من قاسم برهان وعبد الرحمن الرشيدي والمهدي علي والفنزويلي كيخادا ويوسف مفتاح وخالد عبد الرؤوف والبرتغالي دييجو امادو والتشيلي من اصل فلسطيني خيمينيز وعثمان اليهري وعبد المجيد عناد وأحمد علاء.

وبعد مرور 60 دقيقة من عمر المباراة ، قام الجهاز الفني للفهود بقيادة الفرنسي جان فيرنانديز بتغيير كل لاعبي الفريق الذين بدأ بهم المباراة ، ودفع بتشكيل جديد من اللاعبين من بينهم لاعبين من فريق تحت 23 سنة ، وذلك من أجل الاطمئنان على كافة العناصر الموجودة معه من اللاعبين.