Logo logo logobg
خيمينيز : اللعب للغرافة شرف .. ومفاوضاتي مع النادي بدأت بعد انتهاء عقد العربي

خيمينيز : اللعب للغرافة شرف .. ومفاوضاتي مع النادي بدأت بعد انتهاء عقد العربي

بتاريخ : 15-07-2017

 

أعرب خيمينيز اللاعب الجديد لفريق الكرة بنادينا عن سعادته بالانضمام لصفوف الفهود ، مشيراً إلى أن الغرافة فريق كبير وغني عن التعريف ، وسجله حافل بالبطولات التي حققها.

وحرص اللاعب على توجيه الشكر لسعادة الشيخ جاسم بن ثامر آل ثاني رئيس نادينا والجهاز الفني على ثقتهم فيه ، وقال : أتمنى أن أكون عند حسن الظن ، شرف لي أن ألعب لنادي بحجم الغرافة ، أنا متحمس لبدء التجربة .

وحول مدى سهولة المفاوضات بينه وبين الغرافة .. قال خيمينيز : المفاوضات كانت سلسة ولم تكن هناك مشاكل تذكر ، وبعد نهاية عقدي مع النادي العربي تلقيت عرضا من نادي الغرافة ، وعندما اطلعت على مشروع النادي وطموحات مسؤوليه في المنافسة على الالقاب ، حسمت قراري بالموافقة على العرض خاصة أنني اعشق المنافسة على البطولات.

ورداً على سؤال بشأن أن التعاقد مع الغرافة كان سبباً في تعجيل انهاء عقده مع النادي العربي .. قال خيميينز : بالطبع لا ، عقدي مع العربي انتهى بالتراضي والغرافة لم يتحدث معي عندما كانت مع العربي وإنما بعد انتهاء العقد كما ذكرت.

وعن مدى قدرة الغرافة على المنافسة على الدوري الموسم المقبل .. قال اللاعب الفلسطيني : ليس من السهل على اي فريق ان يفوز بالدوري في ظل وجود فرق قوية مثل السد ودحيل ولذلك من الصعب على الغرافة أن يحصد الدوري في الموسم المقبل ، نفكر في الفترة الحالية في احتلال المركز الثالث بالبطولة ، ولكن في نفس الوقت سنسعى للفوز بالبطولات الأخرى سواء كأس قطر أو كأس الأمير.

وعن الفترة المتوقع أن يحصل عليها للتأقلم مع الفريق .. قال خيمينيز : لست غريبا على الكرة القطرية وسبق ولعبت في الاجواء الحارة ، وكل ما اتمناه أن يكون التوفيق حليفي ، وأن أكون اضافة حقيقية للغرافة.

وعن رؤيته للغرافة وهو خارج النادي .. قال خيمينيز : انا اعرف الغرافة منذ 2011 عندما كنت في دبي واعلم أن الغرافة كان من اقوى الفرق ، وكنت اسعى في يوم من الايام ان العب مع احد اندية القمة في قطر  والغرافة احد هذه الاندية.