Logo logo logobg
امادو: متشوق لتجربة الغرافة .. وسنسعى لارضاء الجماهير

امادو: متشوق لتجربة الغرافة .. وسنسعى لارضاء الجماهير

بتاريخ : 14-07-2017

 

أعرب البرتغالي دييجو أمادو اللاعب الجديد لفريق الكرة بنادينا عن سعادته بالانضمام لصفوف الفهود ، مشيراً إلى أنه سمع كثيراً عن نادي الغرافة قبل الانضمام له ، ويعرف جيداً أنه فريق كبير وله تاريخ حافل مع البطولات.

 

 

وقال امادو في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم : قرأت عن نادي الغرافة الكثير في مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية الأمر الذي جعلني أشعر بأنني مقبل على تجربة جميلة ومثيرة خلال مشواري مع كرة القدم ، ولذا أنا متشوق لتجربتي مع نادي الغرافة.

وأعرب امادو عن سعادته الكبيرة بالترحيب الكبير الذي وجده من مسؤولي النادي والجماهير ، وقال :  أتواصل كثيراً مع عدد كبير من جماهير النادي الذين قمت بإضافتهم في حساباتي على مواقع التواصل الاجتماعي الأمر الذي جعلني شعرت سريعاً بأنني في بيتي.

وحول مدى قدرته على الانسجام مع الفريق ..قال اللاعب البرتغالي : بالطبع ستكون هناك بعض الصعوبات في البداية بشأن الانسجام ، ولكني أثق في قدرتي على الانسجام سريعاً سواء مع طريقة لعب الفريق أو مع اجواء الكرة القطرية.

ورداً على سؤال بشأن مطالبة جماهير الغرافة بالبطولات والضغوط التي من الممكن أن يتعرض لها .. قال امادو : الغرافة ناد كبير ، ومن حق جماهيره المطالبة بالبطولات ، وبالنسبة للضغوط ، فلقد لعبت كثيراً تحت الضغط ، وعموماً سنسعى لارضاء جماهير الغرافة لكل ما لدينا من قوة.