Logo logo logobg
البرتغالي امادو .. غرفاوي لمدة 3 مواسم

البرتغالي امادو .. غرفاوي لمدة 3 مواسم

بتاريخ : 14-07-2017

 

أعلن نادينا التعاقد رسمياً مع اللاعب البرتغالي دييجو أمادو ، وذلك للانضمام لصفوف الفهود اعتباراً من الموسم المقبل ولمدة 3 مواسم ، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم بحضور كل من محمود الغزال رئيس جهاز الكرة بالنادي وسعد سطام الشمري نائب رئيس الجهاز وحامد شامي وعبد الله الشمري اداريي الفريق ، وطه المهيزع المسؤول الاعلامي واللاعب البرتغالي.

وبدأ المؤتمر بكلمة من طه المهيزع المسؤول الاعلامي بالنادي رحب خلالها بالحضور وباللاعب البرتغالي ، وتمنى له التوفيق في الفترة المقبلة مع نادينا

من جانبه .. أعرب محمود الغزال رئيس جهاز الكرة بنادينا عن ارتياحه بالاعلان عن أولى صفقات الفهود للموسم الجديد ، وتمنى أن يحقق اللاعب البرتغالي الاضافة المطلوبة للفريق في الفترة المقبلة.

وحرص الغزال على توجيه الشكر لسعادة الشيخ جاسم بن ثامر آل ثاني رئيس نادينا على دعمه الكبير للفريق ومتابعته المستمرة ، وقال : رحلة المفاوضات مع اللاعب البرتغالي لم تستغرق وقتاً طويلاً في ظل المتابعة المميزة من سعادة رئيس النادي ، كما أود أن أشكر اللاعب على تجاوبه الكبير خلال رحلة المفاوضات.

من جانبه .. أشاد سعد سطام الشمري نائب رئيس جهاز الكرة بنادينا بامكانيات امادو ، مؤكداً أنه من اللاعبين المتميزين بجانب أنه كان قائداً لفريقه السابق لمدة ثلاث سنوات ، ويمتلك خبرات كبيرة يستطيع من خلالها تقديم الدعم المطلوب للفهود.

وحرص الشمري على تقديم شكر خاص لمدرب الفريق الفرنسي جان فيرنانديز الذي حرص على حضور المؤتمر الصحفي واستقبال اللاعب ، مؤكداً أن ذلك ليس بغريب على مدرب بحجم وقيمة فيرنانديز الذي يعرف أهمية الدعم المعنوي للاعبيه قبل انطلاقة الموسم.