Logo logo logobg
فرنانديز : أشعر بالفخر لتدريب فريق بحجم الغرافة

فرنانديز : أشعر بالفخر لتدريب فريق بحجم الغرافة

بتاريخ : 15-05-2017

قال الفرنسي فرنانديز المدير الفني الجديد لفريق الكر بنادينا خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم مساء اليوم : إنه لفخر وشرف لي أن أقوم بتدريب فريق كبير بحجم فريق نادي الغرافة ، وأشكر سعادة الشيخ جاسم بن ثامر آل ثاني رئيس النادي وادارة النادي على ثقتهم في قدراتي وامكانياتي لتولي مسؤولية الفريق.

وأضاف : الغرافة فريق كبير مر عليه نجوم كبار وعالميين وكذلك على مستوى المدربين ، وحقق الكثير من البطولات على مدار تاريخه وله أسم كبير في عالم الكرة القطرية.

وعن مدة العقد .. قال المدرب الفرنسي : مدة العقد 3 سنوات ، وهنا من الضروري القول أن الأمر أكبر من مجرد تدريب فريق وإنما هو مشروع لنادي الغرافة ، وما أعجبني في هذا المشروع أن الغرافة يمتلك لاعبين على مستوى عالٍ وسوف نعمل معهم بقيمتهم الكبيرة من أجل تحقيق النتائج المرجوة من قبل الجماهير.

وأضاف : الأمر الثاني في المشروع يتمثل في اعطاء الفرصة للاعبين الشباب ولاعبي الفئات السنية من أجل تجهيزهم للمستقبل ، خاصة أن الغرافة معروف بامتلاكه لاعبين مميزين على مستوى الفئات السنية ، وعن نفسي أحب العمل في هذه الاجواء خاصة أني طيلة مسيرتي أحب تطوير الفرق ومنح الفرصة للاعبين الصغار ، وكنت أفعل ذلك في أندية أوروبية كثيرة قمت بالعمل فيها ، وكان من بين الأسماء التي اكتشفتها واعطيتها الفرصة النجم الفرنسي زين الدين زيدان ، وسنسعى لاعطاء الفرصة لكل اللاعبين.

من جانبه .. أعرب فهيد الشمري قائد فريق الكرة بنادينا عن سعادته بالتعاقد مع مدرب كبير بحجم فرنانديز ، مؤكداً أنه مدرب غني عن التعريف.

وقال فهيد في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم : سنبذل أقصى ما في وسعنا من أجل العمل بقوة واخلاص مع المدرب الجديد حتى نصل للنتائج المرجوة ، وان شاء الله ستشاهدون شيئ مغاير في الفترة المقبلة.