Logo logo logobg
نادينا يتعاقد مع فرنانديز لمدة 3 مواسم

نادينا يتعاقد مع فرنانديز لمدة 3 مواسم

بتاريخ : 15-05-2017

أعلن نادينا التعاقد رسمياً مع الفرنسي جان فرنانديز لتولي مسؤولية تدريب الفهود اعتباراً من الموسم المقبل ، ولمدة ثلاثة مواسم.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم بمقر نادينا بحضور محمود الغزال رئيس جهاز الكرة بنادينا وسعد سطام الشمري نائب رئيس جهاز الكرة وحامد شامي وطه المهيزع المنسق الاعلامي وفهيد الشمري قائد الفهود بجانب الفرنسي فرنانديز المدير الفني.

وبدأ المؤتمر بكلمة من طه المهيزع المسؤول الاعلامي رحب فيها بالحضور وتمنى التوفيق للمدرب الفرنسي الجديد.

الغزال : فرنانديز غني عن التعريف

من جانبه .. أكد محمود الغزال رئيس جهاز الكرة بنادينا أن المدرب الفرنسي فرنانديز غني عن التعريف ، مؤكداً أنه مدرب كبير الكل يعرفه ويعرف تاريخه الحافل ، وتمنى له التوفيق في المرحلة المقبلة مع الفهود.

وتابع : فكر المدرب يطابق الفكر الذي نريده وكما ذكرت المدرب له تاريخ كبير وحافل وكل هذه العوامل اجتمعت لاحتياره ، ولدينا ثقة كبيرة فيه.

ورداً على سؤال بشأن امكانية التعاقد مع محترفين جدد .. قال الغزال : الكل يعرف اننا مرتبطون بعقود سارية مع 3 محترفين ، والوحيد الذي لم نرتبط معه بعقد هو اللاعب الغاني رشيد سومايلا ، وعموماً هناك تواصل مع المدرب بشأن المحترف الجديد وعرضناً عليه أكثر من أسم والمدرب سيختار الأصلح.

وحول موعد ومكان معسكر الاعداد للموسم الجديد ..قال رئيس جهاز الكرة : من المقرر أن يبدأ المعسكر في الأول من أغسطس القادم ولمدة 20 يوماً ، ولم يتحدد مكانه بشكل نهائي بعد ، وإن كان في الغالب سيكون في النمسا.

ورداً على سؤال بشأن أن الغرافة مهتم الان ببناء الفريق ولا يعد ببطولات في الفترة المقبلة .. قال الغزال : نعرف أن جماهيرنا متعطشة للبطولات التي اعتادت عليها ، ولكن في نفس الوقت فإن البناء يحتاج للوقت ، ومثلما قال المدرب فإن اللاعبين يحتاجون الثقة خاصة الشباب منهم .

وأضاف : لدينا خامات جيدة من اللاعبين سيكونوا ان شاء الله مستقبل النادي ، ومن الضروري أن نصبر عليهم بعض الوقت ، لأننا في النهاية نسعى لأفضل نتيجة ممكنة.