Logo logo logobg
انجازات جديدة وأرقام قياسية لأبطال ألعاب القوى بنادينا

انجازات جديدة وأرقام قياسية لأبطال ألعاب القوى بنادينا

بتاريخ : 09-05-2017

حقق فريق العاب القوى بنادينا المركز الأول في فئة الاشبال للصالات في مسابقة كأس قطر وايضاً بطولة كأس الاتحاد للاشبال خارج الصالات والفوز بمركز الوصيف في كأس سمو الأمير لفئة شباب ورجال عموم.

بجانب تلك الإنجازات تأهل لاعبين من نادينا لتمثيل منتخبنا الوطني ببطولة العالم لألعاب القوى والتي ستقام في إنجلترا أغسطس 2017  ، كما حقق بطلنا فيمي رقماً جديداً لآسيا في سباقات ١٠٠متر.

وامتداد للأرقام القياسية لنادينا والالعاب القوى القطرية والآسيوية .. حقق بطلنا أحمد بدير رقماً آسيوياً جديدا في مسابقة رمي الرمح ٨٣/١٨ بينما كان الرقم المسجل آسيويا ولنفس اللاعب هو ٨٢.

كما تمكن اللاعب أشرف الصيفي من تحقيق رقماً تأهيلياً لبطولة العالم لإطاحة المطرقة وهو ٧٦/٥٠ متر.

وعلى هامش تلك الانجازات .. تقدم أحمد اسماعيل بخيت رئيس جهاز العاب القوى بنادينا بالتهنئة لسعادة الشيخ جاسم بن ثامر آل ثاني رئيس نادينا ولسعادة الشيخ خالد بن أحمد آل ثاني المشرف العام على الألعاب الرياضية متمنياً المزيد من النجاحات لألعاب القوى ولنادينا.

وتجدر الإشارة إلى أن الجهاز الفني لألعاب القوى يضم خبرات تدريبية مشهود لها بالكفاءة بقيادة الكابتن عبد الحميد خميس المشرف العام على الجهاز الفني الذي يضم كابتن شريف عبد الحميد ومصطفى الصعيدي وحسين درزجان وحسام عبد الظاهر ووليد عبد الجليل وأحمد عادل

والموقع الرسمي بدوره يتقدم بالتهنئة الجهازين الفني والاداري وكل الابطال الذين نفتخر بإنجازاتهم.