Logo logo logobg
 الفهود يواجهون الريان في قمة دور الثمانية بكأس الأمير

الفهود يواجهون الريان في قمة دور الثمانية بكأس الأمير

بتاريخ : 02-05-2017


 
يخوض فريق الكرة بنادينا في السادسة و45 دقيقة مساء غداً الاربعاء مباراة من العيار الثقيل ، وذلك عندما يلتقي مع فريق نادي الريان باستاد جاسم بن حمد بنادي السد في افتتاح مباريات دور الثمانية ببطولة كأس سمو الأمير.
ولاشك أن مباراة الغد بمثابة قمة دور الثمانية بأغلى البطولات في ظل قيمة الفريقين وتاريخ كل منهما وامتلاكهما لنخبة مميزة من اللاعبين.
ويدخل فريقنا مباراة الغد باحثاً عن الفوز من أجل حصد بطاقة التأهل للدور قبل النهائي للبطولة ، ومواصلة الانتصارات التي بدأت بالفوز على مسيمير بهدفين نظيفين في المرحلة الثالثة من البطولة.
ويسعى الفهود للوصول إلى أبعد نقطة بكأس سمو الأمير ، وهو مايعني تخطي عقبة الريان في مواجهة الغد التي لن تكون سهلة على الاطلاق في ظل قوة المنافس الذي يضم بين صفوفه كوكبة من النجوم أصحاب الامكانيات الهائلة والخبرات الكبيرة سواء على مستوى المحترفين الأجانب أو اللاعبين المواطنين.
واستعد فريقنا لمباراة الغد ، بمجرد الانتهاء من لقاء مسيمير في المرحلة الثالثة من البطولة ، وتواصلت تدريبات الفريق على مدار الأيام الأخيرة.
على الجانب الاخر .. يسعى الريان أيضاً للفوز والتأهل للدور قبل النهائي للبطولة وانقاذ الموسم بالحصول على بطولة ، كما يسعى الفريق الرياني لتعويض الخسارة التي تلقاها من الوحدة لاماراتي مؤخراً في دوري الأبطال الآسيوي ، وذلك كما قال الدنماركي لاودروب المدير الفني للفريق.