Logo logo logobg
بجدارة واستحقاق.. فهود السلة أبطالاً لكأس الأمير

بجدارة واستحقاق.. فهود السلة أبطالاً لكأس الأمير

بتاريخ : 28-04-2017

 

 

توج فريق كرة السلة بنادينا بكأس سمو الأمير لكرة السلة لموسم 2017 ، وذلك بعد الفوز على فريق نادي الجيش بنتيجة 92-82 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم بصالة نادينا في نهائي أغلى البطولات.

جاءت المباراة جيدة المستوى مثيرة في أغلب فتراتها ، وتبادل الفريقين السيطرة على مجريات الأمور في كل فترات اللقاء ، وانتهت الفترة الأولى لصالح الجيش بنتيجة 23-19 ، وانتهت الفترة الثانية للفهود بنتيجة 24-21 ، وانتهت الفترة الثالثة لصالح الفهود 22/17 ، وانتهت الفترة الرابعة بفوز الفهود 27-21 ، لتكون النتيجة الاجمالية 92/82 لصالح فريقنا.

وغلبت الندية على المواجهة في أغلب فتراتها ، وتأرجحت النتيجة بين الفريقين على مدار الفترات الأربع بين تقدم الجيش تارة وتقدم الفهود تارة أخرى ، حتى نجح فريقنا في حسم أموره في الدقائق الاخيرة من الفترة الرابعة التي شهدت تفوقاً ملحوظاً للفهود الذين كشروا عن أنيابهم حتى تمكنوا من حسم اللقاء والتتويج بأغلى الكؤوس والميداليات الذهبية.

وبذلك واصل فريقنا مسيرته المميزة هذا الموسم والتي بدأت بالحصول على المركز الثاني بالدوري بعد منافسة شرسة مع الجيش حتى اخر مباراة ، ثم حصول فريقنا على كأس قطر ، وأخيرا التتويج بكأس سمو الأمير مسك ختام الموسم.