Logo logo logobg
فهود السلة يسعون للتتويج بكأس الأمير أمام الجيش

فهود السلة يسعون للتتويج بكأس الأمير أمام الجيش

بتاريخ : 27-04-2017

 

يخوض فريق كرة السلة بنادينا مواجهة حاسمة جديدة وأخيرة في الموسم الحالي ، وذلك عندما يلتقي في السادسة والنصف مساء غدا الجمعة مع فريق نادي الجيش في نهائي كأس سمو الأمير لكرة السلة.
ويدخل فريقنا مباراة الغد محملاً بأمال الحصول على أغلى البطولات ومواصلة المسيرة المميزة للفهود هذا الموسم بعد الفوز بكأس قطر قبل حوالي شهر ، ومن قبلها وصافة الدوري.
وبالطبع ستكون مواجهة الغد خارج التوقعات خاصة أن كل فريق نجح في تحقيق الفوز على منافسه ، سواء الجيش الذي تغلب على فريقنا في الدوري وحسم الدرع لصالحه ، أو الفهود الذين نجحوا في الفوز على الجيش في كأس قطر واقتنصوا البطولة ، ولذا فإن الحظوظ تكاد تكون متقاربة تماماً ، خاصة أن كلا الفريقين لديه نفس الطموح والرغبة في حمل اغلي الكؤوس ليكون تتويجاً لجهده بالموسم الحالي.
وتأهل فريقنا للمباراة النهائية بعد فوزه علي العربي 97 / 88 وعلي الشمال 92 / 78 وعلي الخور 82 / 64 في الدور الاول ثم فاز علي الاهلي في الدور الثاني 94 / 70 وعلي الشمال في الدور قبل النهائي 94 / 80 ، بينما تأهل الجيش للمباراة النهائية بعد فوزه علي كل من الريان 92 / 86 والوكرة 93 / 68 والسد 73 / 56 في الدور الاول ثم فاز علي قطر في الدور الثاني 88 / 66 وفي الدور قبل النهائي علي العربي 81 / 55.