Logo logo logobg
3 ميداليات لفهود التايكوندو ببطولة قطر الدولية

3 ميداليات لفهود التايكوندو ببطولة قطر الدولية

بتاريخ : 20-03-2016

حصد فريق التايكوندو بنادينا 3 ميداليات ملونة في بطولة قطر الدولية المفتوحة الثانية للتايكوندو التي أختتمت مؤخراً ، وفازت اللاعبة سارة حمد بالميدالية الفضية في وزن 59 كجم ، وهي الميدالية الثانية لها بعدما سبق وأن حققت ميدالية في بطولة قطر الدولية الأولى.

كما فاز من نادينا اللاعب الكسندر سايلنت بالميدالية البرونزية لوزن تحت 61 كجم ، وحقق اللاعب هاني ناصر الميدالية البرونزية لوزن تحت 37 كجم ، وتعد هذه المشاركة الأولى لكل من هاني ناصر والكسندر سايلنت.

وشارك نادينا بـ"13" لاعباً في هذه البطولة منهم لاعب في العمومي ولاعبين في فئة شباب و5 لاعبين في الناشئين ومثلهم في الاشبال ، ويترآس جهاز التايكوندو بنادينا عيسى اسماعيل العبد الله ونائبه فهد علي ، ويدرب الفريق المدرب جي كي.

من جانبه .. أهدى فهد علي نائب رئيس جهاز التايكوندو بنادينا الميداليات إلى مجلس ادارة نادينا برئاسة سعادة الشيخ حمد بن ثامر آل ثاني ونائبه سعادة الشيخ خالد بن أحمد آل ثاني وكل جماهير الغرافة ، مؤكداً أن النادي لم يقصر مطلقاً مع الفريق.

وأبدى فهد  رضائه عن النتائج التي حققها فريقنا في البطولة ، خاصة أنها المشاركة الأولى للكثير من اللاعبين ، بالاضافة إلى أن فترة الاعداد كانت قصيرة لأنها أعقبت فترة الاختبارات ، مشيراً إلى أن القادم سيكون أفضل ان شاء الله بعدما تزيد فترة الاعداد ، مؤكداً ثقته الكبيرة في دعم النادي للاعبيه من أجل تحقيق المزيد من الانجازات.